عمال اسنيم يفندون ادعاءات الشركة Reviewed by Momizat on . خرج علينا الناطق الإعلامي للشركة اليوم ليقول للرأي العام ان العمال يزاولون عملهم بالعشرات منذ الخروج الإعلامي لرئيس الجمهورية و أنهم لا يمارس عليهم أي ضغط ولا ت خرج علينا الناطق الإعلامي للشركة اليوم ليقول للرأي العام ان العمال يزاولون عملهم بالعشرات منذ الخروج الإعلامي لرئيس الجمهورية و أنهم لا يمارس عليهم أي ضغط ولا ت Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » عمال اسنيم يفندون ادعاءات الشركة

عمال اسنيم يفندون ادعاءات الشركة

213 زيارة

14122011153957Bayan

خرج علينا الناطق الإعلامي للشركة اليوم ليقول للرأي العام ان العمال يزاولون عملهم بالعشرات منذ الخروج الإعلامي لرئيس الجمهورية و أنهم لا يمارس عليهم أي ضغط ولا تخويف .

ونحن في اللجنة الإعلامية نأكد على ما يلي:

1- أننا نكذب ونفند ما قاله ونتحداه أن يقدم الأسماء و الأرقام التسلسلية للعشرات الذين قال أنهم زاولوا عملهم.

2- أننا نؤكد على أن الذي جرى هو رجوع آحاد عن الإضراب و البعض منهم رجع اليوم للمضربين و قال أنه فاجئه تعامل المسؤولين معهم من حيث الثقة و الإستفزاز و الإستخفاف الذي قوبلوا به .

3-مواصتنا للإضراب المفتوح وحقنا في استخدام كل ما ينجحه و يلبي مطالبنا وننوه أن أي شخص خرج عن الإضراب قد خرج عن القانون وعليه أن يتحمل العواقب القانونية على ذالك الخروج .

5- على الناطق الإعلامي للشركة أن يقول للرأي العام ماذا جرى لضحايا القطارين الذين خرجا عن السكة.وضحايا حادث انواذيب المألم و حريق الجرافة رقم ١٠ في غلب الغين في الأمس و توقف الشحن هذا اليوم في انواذيبو و الخسائر المادية و البدنية في كافة منشآت الشركة و رسائل و كلام الأطر و المديرين عن الحالة المزرية التي تعيشها الشركة و عن ما يجري في مصنع قلب الغين الذي يشغل دون صيانة حاله حال كافة آليات الشركة و عن الجريمة الإنسانية في حق العجزة الضعفة الذين يشغلون في أماكن خطرة للغاية حالهم حال المتدربين الجدد و طلاب المركز المهني و العقدويين و ينبغي أن يحدثهم عن التقرير الذي أعده المكون الأجنبي بعد امتحان الإكتتاب الذي أجراه 18عامل قادمين من شركة MCM حيث لم يتجاوز فيه إلا واحد فقط و الآخرين أعد عنهم تقرير يوضح عجزهم عن هكذا مهام وعن الإتفاق الذي جرى مع مدير المصادر البشرية و نقض بعد 15 دقيقة و عن مدى الثقة المعدومة بين الشركة و عمالها و كثير قضايا يجب الحديث عنها فذاك أهم من الخروج الإعلامي المتناقض .

4- نؤكد للجميع أننا مستعدين للحوار و نمد يد التفاوض و الحوار من أجل الحل العادل لهذه الأزمة

5- نؤكد كذالك على أن الممثل الوحيد لعمال اسنيم هم المناديب المضربين و الأمر بيدهم ولاحل إلا عن طريقم وأي حل أو تفاوض ليسوا طرفا فيه لايعنينا .

اللجنة الإعلامية للإضراب
29/03/2015

تعليقات (2)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى