موريتانيا تفوز على النيجر بهدفين دون مقابل(2/0) Reviewed by Momizat on . حقق المنتخب الوطني لكرة القدم (المرابطون) مساء اليوم الثلاثاء بالملعب الأولمبي في نواكشوط فوزا معتبرا على نظيره من جمهورية النيجر بهدفين دون مقابل(2/0). وسيمكن حقق المنتخب الوطني لكرة القدم (المرابطون) مساء اليوم الثلاثاء بالملعب الأولمبي في نواكشوط فوزا معتبرا على نظيره من جمهورية النيجر بهدفين دون مقابل(2/0). وسيمكن Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » موريتانيا تفوز على النيجر بهدفين دون مقابل(2/0)

موريتانيا تفوز على النيجر بهدفين دون مقابل(2/0)

281 زيارة

sports31

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم (المرابطون) مساء اليوم الثلاثاء بالملعب الأولمبي في نواكشوط فوزا معتبرا على نظيره من جمهورية النيجر بهدفين دون مقابل(2/0).

وسيمكن الفوز بنتيجة هذا اللقاء الودي الذي يدخل في إطار”أيام الفيفا”

المنتخب الوطني من تحقيق خطوة إيجابية في التصنيف الشهري للفيفا.

وسجل هدف المنتخب الوطني الأول مهاجمه آدما با من ضربة جزاء في الدقيقة 75 وأضاف زميله أنياص مامادو الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني لتنتهي بفوز المنتخب الوطني المرابطون بنتيجة هدفين دون مقابل.

وشهدت الدقيقة 83 من زمن اللقاء طرد لاعب النيجر ومسجل هدفها العام الماضي في شباك المنتخب الوطني أفاتو كوما آلاسان بعد تعمده خشونة ضد اللاعب الموريتاني جاو مصطفي.

وكان آخر لقاء بين الفريقين في الخامس من مارس العام الماضي في الملعب الأولمبي بنواكشوط أنتهى بتعادلهما بنتيجة هدف لمثله.

وحضرالمباراة وزراء الصحة والتشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال والشباب والرياضة بالاضافة الى رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم وجمهور رياضي.

و م أ

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى