رئيس الجمهورية يصل الى كيهيدي

a

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الجمعة إلى كيهيدي المرحلة الأولى من زيارة تفقد واطلاع تدوم عدة ايام لولاية غورغول.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله كيهيدي من طرف والي ولاية غورغول السيد يحي ولد الشيخ محمد فال وقائد المنطقة العسكرية السابعة وحاكم مقاطعة كيهيدي وعمدة بلديتها ومنتخبي المقاطعة وأطرها ووجهائها وفعالياتها الاجتماعية والشبابية والنسوية وجمع غفير من المواطنين.

وبعد استعراض تشكيلات من المنطقة العسكرية السابعة صافح رئيس الجمهورية كبار مستقبليه.

وقد خصص سكان ولاية غورغول استقبالا شعبيا كبيرا لرئيس الجمهورية حيث اصطف السكان على جنبات الطريق المؤدي الى مبنى الولاية في كيهيدي احتفاء بقدوم رئيس الجمهورية.

وعجت شوارع مدينة كيهيدي بالمستقبلين كما ازدانت شوارعها بالأعلام الوطنية والصور المكبرة لرئيس الجمهورية واللافتات المثمنة لأبرز الإنجازات التي تحققت في البلاد خلال السنوات الاخيرة وعلى وجه الخصوص في مجالات البنى التحتية وتعزيز الوحدة الوطنية واستعادة السلم الأهلي.

وانتظم المستقبلون بالمطار في طوابير طويلة احتفاءا بهذه الزيارة، و شق رئيس الجمهورية طريقه وسط الجموع، محييا هذا الاستقبال العفوي، وممتنا للسكان على تجشمهم عناء التعب و الوقوف في الشمس الحارقة، لتنظيم مثل هذا الاستقبال، تقديرا للبرنامج الذي تعكف الحكومة على تنفيذه والذي ينعكس بشكل مباشر على حياتهم اليومية ويعيد لهم الثقة والأمل في المرفق العمومي.

و م أ

شاهد أيضاً

جريمة قتل جديدة والضحية شاب في مقتبل العمر

توفي مساء امس في قرية بوگي، الشاب فاضل ولد يرگ (الصورة)، متأثرا بجراحه، بعدما تلقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *