أبرز أنشطة الرئيس في كوركول

a

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر أمس السبت الى مقاطعة مقامه ضمن برنامج زيارته الحالية لولاية غورغول.
واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله من طرف حاكم مقاطعة مقامه والمنتخبين والفعاليات السياسية والشبابية والنسوية بالمقاطعة. وقد خصص سكان مقاطعة مقامه لرئيس الجمهورية استقبالا شعبيا رفعوا خلاله الصور المكبرة لسيادته واللافتات المثمنة للانجازات التي تحققت للمقاطعة خلال السنوات الأخيرة.
وعلى الطريق الرابط بين مركز توفندى سيفى الإداري و مقاطعة مقامه خصص السكان القرى استقبالات شعبية لرئيس الجمهورية اشادو خلالها بالجهود التي يقام بها في سبيل التحسين من مستوى الخدمات التعليمية والصحية و تشييد البنى التحتية.
قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وضمن زيارة الحالية لولاية غورغول بزيارة للمدرسة رقم 2 في توفندى سيفى.
وتجول رئيس الجمهورية قبل مغادرته مركز تيفوندي سيفي الإداري متوجها إلى مقاطعة مقامه بجولة في اقسام المدرسة رقم 2 بتفوندي سيفه حيث استمع من القائمين عليها الى شروح حول طرق التدريس كما استمع الى اجابات التلاميذ على الاسئلة الموجهة اليهم حول مقرراتهم الدراسية ومدى ملاءمتها لخيار الدولة بإعلان سنة 2015، سنة للتعليم.
كما قام رئيس الجمهورية بزيارة للنقطة الصحية في توفندى سيفى . واستقبل رئيس الجمهورية الذي كان مرفوقا بوالى ولاية غورغول من طرف وزير الصحة وعدد من معاونيه .
وتجول رئيس الجمهورية في مختلف غرف هذه النقطة الصحية واستمع الى شروح حول الخدمات التي تقدمها ودورها في التخفيف من معاناة السكان في هذه المنطقة الحدودية
ويتألف الطاقم العامل في هذه النقطة الصحية التي تم تشييدها من طرف التعاون الاسباني من ممرضة وقابلة وثلاث متطوعات وتضم قاعتين احداهما للعلاجات والاخرى للولادة اضافة الى صيدلة. وتقدم هذه النقطة الصحية 20 استشارة يوميا.
وكان رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز قد وصل صباح اليوم السبت الى مركز توفندى سيفى الاداري ضمن برنامج زيارته الحالية لولاية غورغول.
واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله من طرف حاكم مقاطعة مقامه ورئيس مركز توفندى سيفى والمنتخبين والفعاليات السياسية والشبابية والنسوية بالمركز .
وشق رئيس الجمهورية طريقه وسط الجموع التي احتشدت منذ الصباح الباكر على الطريق الرئيسي حاملين صور سيادته واللافتات المثمنة للانجازات التي تحققت في البلاد خلال السنوات الاخيرة.
وعلى الطريق الرابط بين كيهيدي ومركز توفندى سيفى الاداري خصص سكان بلديتي جويل وتكومادي والقرى التابعة لهما استقبالات شعبية لرئيس الجمهورية …

إعلام الحزب الحاكم

شاهد أيضاً

المورابطون بنتزعون تعادل ثمين من أمام اسود الأطلص

حسم التعادل السلبي، مباراة  المنتخب الوطني، ونظيره المغربي في إطار أيام الفيفا.  المباراة التي احتضنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *