الاعلان عن التشكلة المشاركة في تصفيات “الكان 2017″ و”الشان 2016”

???????????????????????

اعلن الناخب الوطني الفرنسي كورنتان مارتينس عن قائمة اللاعبين المدعووين للمنتخب الأول والمنتخب المحلي، المشاركين في تصفيات بطولتي “الكان 2017″ بالغابون و”الشان 2016” برواندا، على التوالي.
الاعلان عن قائمة اللاعبين تم خلال مؤتمر صحافي عقده الناخب الوطني بمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عرف حضور ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية .
وقد ضمت تشكلة المنتخب الاول التي ستواجه المنتخب الكامروني منتصف الشهر الجاري بالعاصمة الكامرونية ياوندى 9 لاعبين محترفين بالخارج من ابرزهم آدما با و بسام والفلاني واسماعيل داكيتى وعمر انداي و خاسا كمرا وغيديلي .
فيما ضمت ذات القائمة 14 لاعبا محليا من بينهم ابيكلي ولد سالم و تقي الله الدنه و ممادو نيانص و شقران و باقايوقو و علي اعبيد وواد اضافة الى الحارس الكبير سليمان جلو وسميه صلاح الدين كاسياس .
اما على مستوى قائمة لاعبي المنتخب المحلي التي تستعد لمواجهة المنتخب المحلي السينغالي في السابع من الشهر الجاري فقد ضمت 9 لاعبين من الوئام و 7 لاعبين من نادي نفرغ زينة و 6 لاعبين من نادي ف.س انواذيبو و 4 لاعبن من عميد اندية كرة القدم الوطنية نادي لكصر و ثلاثة لاعبين من نادي تجكجة.

amis

شاهد أيضاً

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *