توريس يهز شباك برشلونة.ويطرد بعد دقائق

350سجل مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس الهدف الأول في مرمى برشلونة على أرض ملعب “الكامب نو”، ليُصبح مختصاً في تسجيل الأهداف في مرمى النادي “الكتالوني”، بعد أن رفع رصيده إلى 11 هدفاً.

ودخل أتلتيكو مدريد اللقاء وعينه على تسجيل الهدف الأول باكراً لإرباك فريق برشلونة المتأثر بخسارته المدوية أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، ليحصل على مراده بعد مرور 25 دقيقة فقط، رغم الضغط الكبير الذي شكله برشلونة.

وخلال موجة الضغط الكبير الذي شكله برشلونة على “الأتلتي”، صنع نادي العاصمة “مدريد” أول فرصة له في اللقاء، ليستغلها “النينو” بأفضل طريقة ممكنة ويمنح الهدف الأول في وقت رائع.

وجاء الهدف بعد أن استلم كوكي الكرة عند مشارف منطقة الجزاء، ليمرر كرة بينية داخل منطقة الجزاء، وينفرد فرناندو توريس بمرمى الحارس الألماني تير شتيغن، ويُسدد الكرة بين أقدامه مسجلاً الهدف الأول، ليصبح توريس مختصاً في هز شباك برشلونة.

بعد ذلك ارتكب توريس الخطأ الأول له في اللقاء فحصل على بطاقة صفراء بعد أن عرقل نيمار في وسط الملعب، ليعود ويتدخل بعنف على سيرجيو بوسكيتس، ويُجبر الحكم على رفع البطاقة الحمراء في وجهه، ليطرده من المباراة عند الدقيقة 35. 

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *