فيديو …كان 2017 أهداف مباراة المغرب وتوغو

IMG_٢٠١٧٠١٢٠_٢٢١٥١٢

فاز المغرب على توغو 3-1 الجمعة في مدينة اوييم الغابونية، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الافريقية الـ31 في كرة القدم.

وسجل للمغرب عزيز بوحدوز (14) ورومان سايس (21) ويوسف النصيري (71)، بعد أن افتتح ماتيو دوسيفي التسجيل لتوغو بعد مرور أربع دقائق.

وكانت مباراة كوت ديفوار حاملة اللقب وجمهورية الكونغو الديموقراطية انتهت بتعادلهما 2-2 الجمعة أيضاً.

وحصد المغرب نقاطه الثلاث الأولى في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تملك 4 نقاط مقابل نقطتين لكوت ديفوار وواحدة لتوغو.

وفي الجولة الأخيرة، تلتقي كوت ديفوار مع المغرب وجمهورية الكونغو الديموقراطية مع توغو.

ويبدو أن نجوم المغرب استجابوا لمناشدة مدربهم الفرنسي هيرفيه رينار الذي طالبهم أن يظهروا فعالية أكبر داخل منطقة الجزاء، بعد أن سدد فريقه 17 مرة باتجاه المرمى في المباراة الأولى من دون أن يجد لاعبوه طريقهم نحو الشباك.

بدأ المنتخب الكونغولي المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل عبر ماتيو دوسيفي الذي كسر مصيدة التسلل مستغلاً كرة أمامية ليضع الكرة داخل الشباك المغربية (4).

لكن المنتخب المغربي التقط أنفاسه ودخل أجواء المباراة تدريجياً مدركاً التعادل أولاً بواسطة عزيز بوحدوز من كرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها فيصل فجر (14).

ثم أضاف رومان سايس الهدف الثاني للمغرب مستغلاً ركلة حرة انبرى لها فجر أيضاً (21).

وفي الشوط الثاني أراح يوسف النصيري أعصاب أنصار المنتخب المغربي عندما سجل الهدف الثالث بتسديدة بيسراه من مشارف المنطقة فشل الحارس الكونغولي في التعامل معها (71).

https://youtu.be/U2e3qFw2y6Q

 

شاهد أيضاً

اشعار هام من شركه المناجم ( اسنيم)

أعلنت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم «سنيم» أنها تتطلع إلى توظيف ممرضين ومؤهلين وتقنيين صحيين، وطاقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *