الشرطة تعتقل سيدة صورت خادمتها خلال عملية انتحار

IMG_٢٠١٧٠٤٠١_٠٢٠٧٤١_٨١٨

أوقفت الشرطة الكويتية امرأة صورت خادمتها خلال سقوطها من الطابق السابع في ما يرجح أنها محاولة انتحار من دون بذل أي جهد لإنقاذها، على ما أفادت معلومات صحافية ومنظمة غير حكومية. وذكرت صحيفة السياسة الكويتية أن الشابة وهي من الجنسية الاثيوبية نجت من الحادثة. وقد صورت مخدومتها المشهد ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.
هذا التسجيل الذي تبلغ مدته 12 ثانية يظهر العاملة المنزلية وهي تتشبث بيدها اليمنى في الفراغ على شرفة المنزل. وتتوجه اليها المرأة خلفها بالقول «يا مجنونة تعالي» مواصلة تصويرها من دون بذل أي جهد لمساعدتها.
ونطقت الخادمة عبارتها الاخيرة «أمسكيني أمسكيني» قبل سقوطها على سطح معدني يبدو أنه خفف قوة الصدمة الناجمة عن الحادثة. وقد نقلت الشابة إلى المستشفى وكانت تعاني كسراً في الذراع ونزيفاً في الأنف والأذن وفق الصحيفة.
ووجهت إلى مخدومتها تهمة الامتناع عن مساعدة شــــخص في حال الخطر. ودعت الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان السلطات إلى التحقيق في القضية والاحتكام للقضاء. ويقدر عدد الخدم المنزليين وهم في أكثريتهم من جنسيات آسيوية، بأكثر من 600 ألف شخص في الكويت التي تضم 3,5 ملايين نسمة ثلثاهم من الأجانب.

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *