أخبار عاجلة

الشارع الرياضي المغربي غاضب من أداء فريقهم أمام المرابطون ويصفون المدرب بالفاشل

 

خرجت الجماهير المغربية  التي تابعت مباراة الفريق  المغربي  ضد نظيره  منتخب موريتانيا والتي إنتهت قط بالتعادل السلبي غاضبة جراء هذه النتيجة التي لم تكن في صالح  المغرب في أول إطلالة للأسود في مباراة رسمية في إطار إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكامرون. 
وظهر الغضب على الجمهور الذي تابع المباراة وخرج وهو غير راض على هذه النتيجة كما شهدت المنطقة المختلطة أجواءا مشحونة بالنظر لغياب العملية التنظيمية التي كانت سببا في بعض المشاحنات. 
هذا وأكد الناخب المغربي  وحيد خاليلوزيتش في الندوة الصحافية التي عقدها بعد المباراة أمام موريتانيا والتي إنتهت بالتعادل السلبي بأنه محبط، وقال بأن الأصعب في كرة القدم هو تسجيل الأهداف.
وكشف وحيد بأن لاعبيه حاولوا القيام ببعض المحاولات لم ينجحوا فيها، متعجبا في نفس الوقت من إنتقاد الجماهير للاعببن بالتصفير عليهم، مضيفا بأن مجموعته كانت بحاجة لمثل هذه الصدمة من أجل العمل جيدا، ومواصلة الاشتغال على كل النواقص.
وعن الاختيارات التي قام بها تحدث وحيد:”اخترت لحد الآن أفضل اللاعبين، تحصلنا على عدة محاولات، لا ألوم اللاعبين في شيء، في الشوط الثاني لعبت بثلاثة مهاجمين، اقبل الانتقاد لكن منذ نشأة الكرة في المغرب الفاعلية كانت تغيب عنا نشتغل على هذا الأمر كثيرا، نحاول إصلاح بعض الأمور، لو كان عندي ميسي لاخترته،”وأضاف”سنواصل العمل من أجل الإنتصار بحثا عن الفوز لمنح الثقة “.
وعن التأخر في إقحام يوسف العربي والاحتفاظ مطولا بيوسف النصيري لوقت طويل قال وحيد:”لاحظت بان النصيري يحاول لذلك تأخرت في إقحام العربي ،منحت القرصة للعليوي لكن دون جدوى، لا ألوم أي أحد فيهم، هذه كرة القدم ونتقبل الانتقاد، أتمنى أن نفوز مستقبلا لأني أثق في جميع اللاعبين  “.
وشدد وحيد بأن مشكل المنتخب المغربي هو الفاعلية، مؤكدا بأنه إشتغل على الأمر كثيرا، وقال:”أنظروا إلى زياش في أياكس يقوم بمحاولة أو محاولتين يسجل هنا مع المنتخب إختلفت عليه الأمور، هل حسبتم عدد المحاولات التي حصلنا علينا، كنا قادرين على التسجيل منذ البداية، انا مهاجم قديم لكنني لم أعتقد اننا سنضيع كل هذا الكم من الفرص التي أتيحت أمامنا، أنا محبط للغاية لأن مباراة موريتانيا كانت مهمة بالنسبة لنا “.
وأكد وحيد بأنه يعلم بأن المنتخب المغربي سيواجه بعض الصعوبات خلال مواجهة بوروندي من قبل أرضية الملعب، مؤكدا بأنه يحاول في الفترة الحالية إخراج أفضل مايتوفره عليه لاعبو الفريق الوطني، وقال:”إنتقدوا وحيد ولاتنتقدوا اللاعبين، من الجيد والمهم أن نفوز، سيكون أمامنا بعض الوقت من أجل تحليل أداء الخصم، لكن أركز حاليا على عناصري، اللاعبون الذين لم يشاركوا كفضال، فجر ودار حاولوا تحفيز  اللاعبين الذين شاركوا في مباراة اليوم بعدما شاهدتهم قلقين في مستودع الملابس

شاهد أيضاً

حلف الوفاء / تهنئة

بعد أشهر من العمل السياسي والانتخابي بدأ بالتسجيل على اللائحة الانتخابية من اجل تحقيق أكبر …