تعلن رئاسة الجمهورية أنه بموجب مرسوم صادر اليوم، ومن أجل إعطاء العاملين بالقطاعين العام والخاص فرصة التكيف مع الإجراءات الاحترازية المتخذة ضد تفشي كورونا، وإبتداء من يوم الاثنين 28 رجب 1441هجرية، الموافق 23 مارس 2020، ينتهي الدوام الرسمي عند الساعة الرابعة بعد الظهر.
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
