أخبار عاجلة

رئيس الجمهورية يجتمع باللجنة المكلفة بجائحة كورونا

عقدت اللجنة الوزارية المكلفة بمواجهة جائحة «كورونا»، صباح اليوم الجمعة، اجتماعاً في القصر الرئاسي ترأسه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وفق ما أكدت مصادر «صحراء ميديا».

وتتوقع المصادر أن ينتهي الاجتماع بقرارات مهمة تتعلق بتخفيف الإجراءات الاحترازية، وخاصة فيما يتعلق بحرية التنقل وحظر التجول.

كما تناقش اللجنة إجراءات جديدة اتخذتها لجنة اليقظة الاقتصادية في اجتماعها الأخير، وتتعلق بدعم قطاعات اقتصادية ناشئة ومتوسطة تضررت إلى حد كبير من الجائحة.

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …