أخبار عاجلة

وزير الداخلية: تجمع أمن الطرق حظى باهتمام خاص في مشروع الرئيس أكد وزير الداخلية…

[ad_1] وزير الداخلية: تجمع أمن الطرق حظى باهتمام خاص في مشروع الرئيس

أكد وزير الداخلية واللا مركزية محمد أحمد ولد محمد الأمين أن التجمع العام لأمن الطرق حظي باهتملم خاص في المشروع الوطني للرئيس محمد ولد الغزواني.

وأضاف الوزير خلال كلمة له في حفل تخرج دفعة جديدة من وكلاء أمن الطرق أن هذا الاهتمام تجسد في الاكتتابات المتتالية والمميزة كما ونوعا، والاستفادة من التكوين والتأطير اللازمين.

وأكد وزير الداخلية أن التجمع يقدم أدوارا محورية مهمة في مجال ضبط وتأمين وانسيابية المرور، مردفا أن ذلك جعل منه مساهما فعالا في تنفيذ الخطط الأمنية، بالإضافة إلى دوره في السهر على توعية المواطنين بشكل عام، والسائقين بشكل خاص، حول أهمية احترام قواعد المرور وتطبيقها.

وعبر الوزير عن تثمينهم للجهود الكبيرة التي يبذلها التجمع العام لأمن الطرق، ضباطا، وضباط صف، ووكلاء، في سبيل إنجاح المهام المسندة إليهم.

وبارك الوزير خلال كلمته لأجهزة المرور العربية أسبوع المرور العربي، للسلامة الطرقية معلنا انطلاق أنشطته في موريتانيا، وذلك تحت شعار: “من أجل مرور آمن ومتطور”.

وأكد الوزير أن تخليد هذه الأسبوع للمرة الثانية جاء إدراكا من السلطات العمومية لأهمية هذا التوجه الذي يخدم السلامة الطرقية، ويساهم في رفع الجاهزية، بهدف التصدي لتفاقم الأخطاء.

وأضاف الوزير أن هذا الحفل يشكل مناسبة للتأكيد على اهتمامهم بالالتزام المهني، واحترام قواعد المرور، وأخلاقيات القيادة، وتجنب المسلكيات المخالفة.
#موقع_القافلة


[ad_2]
Source

شاهد أيضاً

تحالف الوفاق بقيادة د/أحمد سالم ولد العربي ولد النهاه يحسم عدة مناطق لصالح غزواني

تمكنت مبادرة تحالف الوفاق تحت قيادة الدكتور والمهندس أحمد سالم ولد العربي ولد النهاه من …