أخبار عاجلة

الوزير الأول ولد بلال يحضر فعاليات تدشين سد كوينا بمالي

وصل الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، صباح اليوم السبت، الى مدينة خاي بجمهورية مالي. 

وسيشارك ولد بلال في تدشين سد كوينا المخصص لتوليد الطاقة الكهرومائية والذي تم بناؤه من طرف منظمة استثمار نهر السينغال. 

واستقبل الوزير الأول بمطار داك داك بمدينة خاي من طرف العقيد عبد الله مايغا رئيس الحكومة المالية بالوكالة

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …