منصة الشعب الموريتاني تستعد لانطلاق حملتها الداعمة لغزواني في رئاسيات ال29 يونيو

تستعد منصة الشعب الموريتاني هذه الأيام لانطلاق حملتها الداعمة لغزواني في الانتخابات الرئاسية 2024.

ويشهد مقر المنصة في نواكشوط اجتماعات مكثفة للجان المكلفة بالتحضير والتأطير والتعبئة لحملة الانتخابية المنتظرة أن تنظلق في ال14 من الشهر الجاري.
و تعتزم المنصة ، تنظيم لقاءات ومهرجانات انتخابية لاستمالة وتعبئة الناخبين في مختلف الولايات والمقاطعات .

ومن المنتظر أن تعلن المنصة خلال الأيام القادمة عن سلسلة انشطتها التعبوية والتحسيسية لدعم المرشح السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني، والتي تركز فيها على الطاقات الشبابية وذلك لاعطاءهم حافزا قويا للتواجد الفعال في الحملة انطلاقا من أن الشباب الموريتاني مؤهل علميا وعمليا واخلاقيا للمشاركة في مسيرة البناء والتنمية مدفوعين في هذا التوجه بإرادة جادة وصادقة من رئيس الجمهورية.

وكانت المنصة قد شاركت بقوة في الحملة الرئاسية الماضية في سنة 2019، وجمعت في تلك الفترة خلال أحد أنشطتها ما يربو على 50 مبادرة و كتلة شعبية داعمة لمحمد ولد الشيخ الغزواني، في لقاء سياسي داعم للرئيس بقصر المؤتمرات.

وأكد الناطق باسم المنصة الأستاذ عبدالله ولد بلخير ، أن المنصة ملتقى أسس لعمل نهضوي شامل وسيكون عونا لمؤسسات الدولة ومتظمات المجتمع المدني.

وأوضح ولد بلخير أن دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خيار وطني يعبر عن إرادة الغالبية العظمى من المواطنين المتطلعين لدعم جهود تعزيز اللحمة الوطنية في مناخ يطبعه الهدوء والاستقرار وهو ماسيمكن من تسريع وتيرة التنمية التي تشهدها البلاد في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضاً

بلدية ابلاجميل بمقاطعة كنكوصة في افتتاح الحملة تلفت الإنتباه في اكبر حشد داعم للمرشح غزواني

انطلقت مساء أمس السبت بقرية ابلاجميل, الحملة الانتخابية للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى …