أعلنت الجالية الموريتانية في انغولا عبر صفحتها عن وفاة شاب من افراد ها يدعى أحمد ولد باهيني توفي فجر اليوم في مقاطعة “أكوانغو” قرب ملانج، وذالك بعد وعكة صحية مفاجأة الليلة البارحة، وستتم الصلاة علية في مدينة “كافوفو” وفقا لنفس المصدر.
شاهد أيضاً
المحامي محمد الأمين ولد أعمر يعلن ترشحه لمنصب نقيب المحامين الموريتانيين
أعلن المحامي محمد الأمين ولد أعمر ترشحه لمنصب نقيب المحامين الموريتانيين، خلال حفل نظم مساء …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
