عودة الهدوء إلى مدينة النعمة بعد الإنفجار العنيف

10462538_816726318360816_4914481263099178200_n-2-9dc78

قالت مصادر محلية بمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي إن الهدوء عاد إلى المدينة في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر ساعات من الهلع سادت بين سكان المدينة والقرى المجاورة قبيل فجر اليوم الجمعة بعد انفجار قوي هز المنطقة الواقعة في أقصى شرق البلاد.

وحسب مصادر إعلامية  فإن الانفجار كان بسبب ارتفاع درجات الحرارة بالمدينة، حيث انفجرت مخازن الأسلحة بالثكنة العسكرية الواقعة بالمدينة دون تسجيل أية إصابات بشرية بعد أن تمكنت الحماية المدنية في المدينة من التدخل للسيطرة على آثار الانفجار.

وقد وقع الانفجار في ساعة متأخرة من الليلة البارحة، وهو ما تسبب في هلع السكان وخروجهم من منازلهم تحت ضغط أصوات الإنفجارات الهائلة وفق وصف المصدر.

وتعرف موريتانيا موجة من الحر منذ أسابيع شهدت خلالها مختلف المناطق داخل البلاد ارتفاعا صاروخيا في درجات الحرارة سجلت فيه مستويات قياسية تجاوزت حاجز الخمسين درجة مئوية

هذا وقال وزير الداخلية واللا مركزية محمد ولد محمد راره ان الحريق لم يتسبب في خسائر بشرية ولامادية وان المباني المجاورة لمكان الحريق لم تتضر . وأرجع ولد محمد راره في تصريح للوكالة الرسمية سبب الحريق تماس كهربائي ، مؤكدا أن مصالح الاطفاء باشرت عملها فور وقوع الحادث

 

شاهد أيضاً

بدأ اجرٱت دمج قطاع أمن الطرق داخل جهاز الشرطة

أصدر المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد الشيخ محمد الأمين الملقّب “ابرور” اليوم الثلاثاء مذكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *