المشتبه به في إسقاط “الإيرباص” الألمانية أراد أن “يتذكره العالم”

Lubitz-afp-new_0

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، الواسعة الانتشار، في عددها الصادر اليوم السبت أن مساعد الطيار أندرياس لوبيتس، الذي يشتبه في إسقاطه للطائرة الألمانية المنكوبة، قد يكون خطط للعملية، وفقا لما صرحت به صديقته السابقة لهذه الصحيفة.
وقالت هذه الشابة، التي تعمل مضيفة طيران، إنها عندما سمعت خبر حادث الطائرة تبادرت إلى ذهنها جملة سابقة باح بها لها، قال فيها: “يوما ما سأعمل شيئا ما سيغير كل الوضع، وكل العالم سيعرف اسمي ويتذكرني”.
وأضافت “لم أكن أعلم وقتها ماذا يقصد لكن الأمر واضح الآن.”
واعتبرت المضيفة، التي اكتفت الصحيفة بالإشارة إلى اسمها الشخصي ماريا والحرف الأول من اسم العائلة، أن مساعد الطيار قام بذلك لأنه “”قام بذلك لأنه أدرك أن حلمه الكبير بالعمل لدى لوفتهانزا ونيل وظيفة كطيار .. في الرحلات الطويلة كان شبه مستحيل بسبب مشاكله الصحية.”
وأوضحت أنها قطعت علاقتها معه لأنه تبين لها مع مرور الوقت أنه “له مشكل”، في إشارة إلى ردود أفعاله العنيفة. وزادت قائلة: “عندما نتحاور يدخل في نوبة بكاء ويواجهني بالصراخ، وفي الليل كان يستيقظ صارخا “سنسقط سنسقط

فرانس 24

شاهد أيضاً

بدأ اجرٱت دمج قطاع أمن الطرق داخل جهاز الشرطة

أصدر المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد الشيخ محمد الأمين الملقّب “ابرور” اليوم الثلاثاء مذكرة …

تعليق واحد

  1. Aw, this was a really nice post. In concept I wish to put in writing like this moreover ? taking time and precise effort to make an excellent article? however what can I say? I procrastinate alot and in no way seem to get one thing done.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *