سليماني يُحقق رقماً قياسياً مع ليستر… والجماهير تهتف باسمه

img_201609262_024601

حقّق مهاجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي، الدولي الجزائري إسلام سليماني، رقماً قياسياً خاصاً خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره بيرنلي، مساء يوم أمس السبت، على ملعب كينغ باور، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بعدما أضحى أكثر لاعبي فريق الثعالب تسجيلاً بالضربات الرأسية منذ بداية الموسم المنصرم 2015-­2016، والذي تُوج فريق ليستر بلقبه.

وكان اللاعب الجزائري البالغ من العمر 28 عاماً قد نجح في تقديم أوراق اعتماده سريعاً مع فريق ليستر سيتي، وذلك بعدما أحرز هدفين لصالح فريقه في شباك فريق بيرنلي في أول مباراة له بالدوري الإنكليزي لكرة القدم ليُساهم بشكل كبير في فوز فريقه ليستر سيتي، حامل اللقب، على حساب ضيفه بيرنلي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “كينغ باور ستاديوم”.

ولعل اللافت في الأمر أن الهدفين اللذين أحرزهما اللاعب الجزائري في شباك فريق بيرنلي قد جاءا من ضربتي رأس رائعتين، كانت الأولى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما استفاد “سليماني” من تمريرة عرضية من زميله، كريستيان فوكس، ليُسكن الكرة برأسه في شباك فريق بيرنلي، في حين أتى الهدف الثاني إثر كرة عرضية من مواطنه، رياض محرز، والذي أرسلها نحو منطقة جزاء فريق بيرنلي، ليُغير مهاجم فريق الثعالب، الإنكليزي جيمي فاردي، مسارها بكعب قدمه، وليتابعها سليماني برأسه مباشرةً في الشباك.

ورفع رصيده من الأهداف على صعيد الكرات الرأسية في عام 2016 إلى 9 أهداف رأسية، بواقع 7 أهداف مع فريقه البرتغالي السابق، وهدفين مع فريقه الجديد، ليستر سيتي.

وهتفت جماهير فريق ليستر سيتي الإنكليزي بصوت واحد باسم مهاجم الفريق الجديد، ولم تصدر هتافات الجماهير من فراغ، حيث لم تكن تلك الجماهير تتوقع أن يظهر “سليماني” بهذا الشكل البارز في ظهوره الرسمي الأول.

شاهد أيضاً

الناشط السياسي ولد سيد ألمين الملقب (الأمير ) اول الوافدين إلى كرو لإستقبال رئيس الجمهورية في كيفة والعمل على إنجاح زيارته المرتقبة

فور إعلان رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني نيته الترشح لمأمورية ثانية بادر الإطار الشاب الناشط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *