توزيع مستلزمات مدرسية وأغطية على عدد من الايتام

yr

نظمت جمعية العون المباشر الكويتية اليوم الثلاثاء في نواكشوط حفلا بمناسبة توزيع مستلزمات مدرسية وأغطية على عدد من الأيتام في نواكشوط.

وفي هذا السياق ثمن المستشار بوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيد عبد الله ولد الامام في كلمة له بالمناسبة الاهتمام بالأيتام والمعوزين وبالطبقات الهشة في المجتمع باعتبارها أمورا من أجل الاعمال الخيرية التي يتم التقرب بها إلى المولى عز وجل،مشيرا إلى أنه من هذا المنطلق تقرأ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في الحث على أعمال البر وانشاء برامج ومؤسسات خيرية تعم فائدتها أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وأشاد المستشار بوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني بالتعاون المثمر والبناء بين موريتانيا ودولة الكويت الشقيقة شاكراالقائمين على جمعية العون المباشر( مكتب موريتانيا) على اهتمامهم ورعايتهم للآيتام والمحتاجين من الفئات الهشة.

وبدوره أوضح مدير جمعية العون المباشرالكويتية السيد صلاح جمعة أن عدد الايتام المكفولين لدى الجمعية يبلغ 718 يتيما توفر لهم الجمعية الكفالة والرعاية الصحية والتعليمية كما تتولى تكوين الكبار منهم ومنحهم تعليما حتى يكونوا فاعلين في مجتمعهم.

وأضاف أن الجمعية أنجزت مشاريع تنموية في موريتانيا الامر الذي يشكل رافدا قويا وبرهانا على أواصر المحبة والآخوة والصداقة التي تربط بين البلدين الشقيقين.

وأكد مدير جمعية العون المباشرالكويتية مواصلة الجمعية مسيرة العمل التنموي والانساني في موريتانيا.

وجرى الحفل بحضور القائم بالاعمال في سفارة الكويت في نواكشوط سعادة السيد

عبد العزيز الغفيري و مديرة مركز حماية ودمج الاطفال بوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة والمدير المساعد للمجتمع المدني بوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *