عملة سطو bmci كما رواها المنفذين

IMG_٢٠١٧٠٤١١_١٦٤٢٢٦_١٦٣

أفادت مصادر أمنية أن المعتقلين على خلفية الاشتباه في ضلوعهم في السطو على مصرف BMCI هم مجموعة شباب تتألف من خمسة أشخاص، جميعهم من مواليد التسعينيات، يدعى أحدهم عبد الله ولد المصطفى ولد مولود و الآخر ببها ولد أحمد مسكه و رقيب من الطيران العسكري يدعى محمد امبارك ولد محمد فاضل (حمدي) و باباه ولد حافظ (الذي يملك مع أحدهم مصنعا للثلج)، و آخر لاذ بالفرار قبل القبض عليه، و لا تزال الشرطة تواصل بحثها عنه.

و حسب المصادر فإن المشتبه فيهم لم يكن بحوزتهم من السلاح لتنفيذ العملية إلا مدفعاً من نوع 36 قديماً تعود ملكيته لوالد أحدهم، و هو دركي متقاعد، أو مسدساً اعترفوا بأنهم اشتروه من بائع للسلاح في “المعرض”. أما الأقنعة و القفازات التي تم استعمالها في العملية فذكر المتهمون أنهم أحرقوها، غير أنه بعد معاينة المكان الذي تمت فيه عملية الحرق، حسب دعواهم، لم يجد المحققون ما يؤكد صحة ذلك.

و تؤكد المصادر أن المشتبه فيهم ليسوا من أصحاب السوابق، و إن سبق أن اعتدوا على شخص وجدوه في سيارته على طريق نواذيبو و سلبوه مبلغ ثلاثين ألف أوقية و سيارته التي عثر عليها بعد أيام مغطاة في مكان منعزل، مما يثير الريبة بأن الهدف من سرقتها كان تنفيذ عملية البنك بها.

و قد عثر بحوزة المتهمين على 26 مليون أوقية، و سيارة اشتروها من المال الذي تم السطو عليه من المصرف. حسب المصادر. 

تقدم

شاهد أيضاً

تساقطات مطرية تنبئ بموسم خريف سابق لأوانه

تساقطات مطرية تنبئ بموسم خريف سابق لأوانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *