توضيح هام من مبادرة بصمة خير بخصوص اعتقال أحد أفرادها في عملية bmci

IMG_٢٠١٧٠٤٢٣_٠٠٤٢٥٤_٣٨٤

ألقت السلطات الأمنية اليوم القبض على الضالعين في عملية السطو المسلح التي تعرض لها أحد فروع bmci قبل أيام ، والذين أوضحت تحريات الشرطة أن من بينهم أحد أعضاء مبادرتنا ” بصمة خير ” .

وقد تناولت الصحافة الوطنية وصفحات المدونين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخبر مرفقة إياه بصور عضو المبادرة وبعض المعلومات ذات الصلة بعملنا الخيري ؛ مما ولد موجة استغراب وتساؤل متفاقمتين لدى البعض . وإننا في بصمة خير بعد الاطلاع على الخبر والتحقق من صحته نؤكد على ما يلي :

– مبادرة بصمة خير مبادرة شبابية خيرية تحوي من بين أعضائها أصحاب المشارب المختلفة والتوجهات المتباينة ؛ نتحد معا من أجل مساعدة الغير والتخفيف من معاناته ولا تلزمنا كمبادرة ولسنا مسؤولين عن تصرفات الأفراد خارج الإطار الجمعوي إجابية كانت أو سلبية ، ونتبرأ من أفعال أي عضو خارج إطار عملنا الخيري الذي جمعنا به .

– تفاجأنا كغيرنا عبر وسائل الإعلام بورود اسم المنتسب الذي لم يبد من سلوكه خلاله احتكاك فريق الجمعية به سوى الاستقامة وحسن السيرة والسلوك . فعبد الله ولد مولود أحد أعضاء مبادرة بصمة خير منذو بدايتها وحتى اليوم وللأمانة ما علمنا عليه من سوء طوال تلك المدة 

FB_IMG_1492909257914FB_IMG_1492909251586FB_IMG_1492909240465

. عرفناه ساعيا للخير مجاهدا من أجل التخفيف عن الآخرين ومساعدتهم ، وهذا ليس إقرارا منا لما أقدم عليه ؛ وإنما كلمة حق ووقفة صدق أملتها علينا معاشرتنا له طوال مدة خدمته الجمعوية معنا . 

– إننا نستنكر الزج باسم مبادرة نقية التاريخ والحاضر في مثل هكذا جرائم ، وهي المبادرة التي ظلت دائما حريصة على توفر حسن السيرة والسلوك في أي متقدم للإنتساب لها .

– إننا في بصمة خير لا زلنا ولن نزال كما أخذ العهد على ذواتنا منذو البداية وكما عاهدنا الله والوطن ؛ خدمة للمجتمع عونا للضعفاء والمحتاجين بعيدين كل البعد من كل ما يسيء أو يقلل من قيمة عملنا التطوعي الخيري النبيل .

و أخيرا : إلى كل متابعي بصمة خير ومن ظنوا أن ورود اسم المبادرة في هذه القضية سيؤثر على قادم عملنا ، نقول ؛ على العكس من ذلك سنواصل السير في طريق الخير بنفس الوتيرة ولن يثنينا أي عائق عن تحقيق أهدافنا النبيلة بإذن الله .

والله الموفق

رئيسة المبادرة : روان علاء داود

شاهد أيضاً

تساقطات مطرية تنبئ بموسم خريف سابق لأوانه

تساقطات مطرية تنبئ بموسم خريف سابق لأوانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *