وزير التجهيز والنقل ولد امحيميد في زيارة لإدارة النقل البري

 

أدى معالي وزير التجهيز والنقل محمدو ولد امحيميد اليوم الثلاثاء 7 دجمبر 2021 زيارة تفقد واطلاع لإدارة النقل البري من أجل الوقوف على سير العمل فيها وإيجاد حلول شاملة لبعض المشاكل المطروحة..
هذا واطلع معالي وزير التجهيز والنقل خلال إجتماعه مع الادارة العامة للنقل البري على أعداد وأرقام الحالات الجاهزة للتوزيع (من البطاقات والرُخص) وتلك التي قيد الإنجاز وتلك التي اعترضتها بعض الاخطاء ،مع التأكيد على التسريع في الاجراءات والحرص على معالجة التأخير بطرق جديدة ومبتكرة تضمن السرعة والتسهيل والجودة والشفافية في نفس الوقت .

معالي الوزير بعد اجتماعه بطاقم الإدارة وحثهم على العمل وانسيابيته حرِص الى الإستماع لمشاكل جميع المواطنين المتواجدين في مقر  الإدارة متعهدا لهم بالتغلب على كل العراقيل بغية تقديم الخدمات الضرورية لهم بشكل سريع وسهل وشفّاف .
وأكد المواطنين المتحدثين أمام الوزير أن العمل يسير بإنسيابية تامة داخل الإدارة مؤكدين أن طاقم الإدارة يعمل بشكل جيد جدا تحت إدارة الشاب محمد محمود  ولد لمرابط   مطالبين بحل التباطئ في اصدار البطاقات الرمادية على مستوى الحالة المدنية وهو ما تعهد به الوزير

يذكر أن البطاقات الرمادية البيومترية الجديدة تصدرها الحالة المدنية بعد ارسالها من طرف إدارة النقل وهو ماجعلها تشهد تباطؤ كان البعض يعتقد أن سببه إدارة النقل  

 

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا