علمت القافلة من مصادر خاصة أن وضعية الشرطي ولد حمادي الصحية أصبحت في خطر بعد تعطل أجهزة علاجه أمس الاثنين في المستشفى الوطني لمدة ساعات
هذا واستغرب أقارب الشرطي المذكور من عدم نقله إلي الخارج للعلاج بعد ما تعهدت السلطات بالتكفل بإجراءات علاجه
وكان ولد حمادي قد دهسه شاب في ربيعه 19 أثناء مزاوله مهامه الأمنية على أحد أكبر شوارع العاصمة نواكشوط قرب فندق “أميرة” بمقاطعة تفرغ زينة في الولاية الغربية، قبل أن تلقي الشرطة القبض على المتهم الذي استدعاه وكيل الجمهورية ظهر أمس الاثنين .وأمر ب إيداعه للسجن وتقول مصادر القافلة إن شخصيات سامية في الدولة من بينهم وزير العدل الذي يعتبر خال المتهم عملت علي إطلاق سراح المتهم بعد يوم واحد من سجنه بحرية مؤقتة
شاهد أيضاً
العلامة عبدالله بن بيه: نستحضر، بأسىً واهتمامٍ بالغ، ما تمرّ به جمهورية مالي
نستحضر، بأسىً واهتمامٍ بالغ، ما تمرّ به جمهورية مالي، هذه الأيام، من تفاقم التحديات الأمنية …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني