أخبار عاجلة

أول اجتماع للحكومة بعد خروج ولد إ زيد بيه ومنت التقي

انعقد صباح اليوم الخميس أعمال الاجتماع الأسبوعي للحكومة الموريتانية بالقصر الرئاسي تحت رئاسة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

ويأتي الاجتماع ساعات قبل اجتماع لجنة الأهلة التي ينتظر أن تراقب هلال شهر شوال في ظل تطمين مصادر فلكية بأن غدا الجمعة سيكون يوم عيد الفطر المبارك.

ويمثل الاجتماع أول دورة من اجتماعات مجلس الوزراء بعد التعديل الوزاري الذي صدر مطلع الأسبوع الحالي وتضمن هيكلة جديدة للحكومة شملت خروج 4 وزراء من التشكيلة وإضافة اثنين جديدين وإلغاء حقيبتبن وزاريتين.

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …