أخبار عاجلة

تفكيك شبكة إجرامية تنشط في بيع وتعاطي المخدرات

أعلن الدرك الوطني، اليوم الثلاثاء، تفكيك شبكة إجرامية تنشط في بيع وتعاطي المخدرات في مقاطعة دار النعيم بنواكشوط الجنوبية. وقال الدرك في منشور على فيسبوك، إن العملية التي جرت مساء الاثنين (12 يناير) أسفرت عن توقيف تسعة أشخاص كانوا يتخذون من منزل في حي الزعتر مقرًا “لممارسة أنشطتهم غير القانونية”. وأكد الدرك في توضيحه حجز كمية من المخدرات المعروفة باسم “الحجر الأسود”، إضافة إلى أوراق تستخدم في لفها، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض (سكين من نوع 108)

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …