تم في مجلس الوزراء المنعقد اليوم الخميس 02/04/2015 في القضر الرئاسي تعيين السيد عالي ولد اعلاده، مديرا عاما للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، خلفا لمديرها الراحل لمرابط سيدي محمود ولد الشيخ أحمد. الذي وافاه الأجل المحتوم قبل أسابيع في المركز الوطني لأمراض القلب
وشغل المدير الجديد للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بعض المناصب كان آخرها منصب مدير المدرسة العليا للأساتذة.
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
