دي ماريا في طريقه إلى باريس سان جرمان مقابل 65 مليون يورو

cba6667e32c3fccb659a827d3aa12cb57ab6b87d

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الجمعة أن نادي مانشستر يونايتد وافق على العرض الذي تقدم به باريس سان جرمان من أجل الحصول على خدمات الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا مقابل 65 مليون يورو.

وأكدت المجلة بأن يونايتد وافق على عرض سان جرمان من أجل الحصول على خدمات دي ماريا، والذي فشل في فرض نفسه مع “الشياطين الحمر”. ورغم أنه سبق لدي ماريا الذي كلف يونايتد مبلغا قياسيا بريطانيا للتعاقد معه الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل 75 مليون يورو، التأكيد بأنه سيبقى في صفوف فريق المدرب الهولندي لويس فان غال والقتال من أجل كسب مكانه مجددا في التشكيلة الأساسية التي خرج منها لمصلحة “المتجدد” اشلي يونغ، إلا أن تقارير إعلامية أشارت إلى أنه يرغب حقا بالعودة إلى إسبانيا.

وأشارت صحيفة “ذي اندبندنت” البريطانية إلى أن دي ماريا الذي مدد عطلته الصيفية بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا حيث وصل إلى النهائي قبل الخسارة أمام تشيلي المضيفة، سيلتحق في عطلة نهاية الأسبوع الحالي برفاقه في يونايتد الذي يقوم بجولة تحضيرية في الولايات المتحدة سيلتقي خلالها سان جرمان بالذات يوم الثلاثاء بعد أن يواجه برشلونة السبت.

ويأمل سان جرمان بحسب ا”فرانس فوتبول” أن يتمكن من حسم الصفقة السبت قبل مواجهته تشلسي ضمن البطولة الودية ذاتها، علما بأن النادي الباريسي حاول جاهدا الصيف الماضي ضم دي ماريا لكن يونايتد خطفه منه بعد أن دفع 75 مليون يورو لريال.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *