ولد عبد العزيز يجتمع بأطر الشركة الوطنية لصيانة الطرق

 

444444444444

أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، ظهر اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع للمؤسسة الوطنية لصيانة الطرق في نواكشوط الغربية.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله من قبل وزير التجهيز والنقل الدكتور اسلكو ولد احمد أزيد بيه والمدير العام للمؤسسة الوطنية لصيانة الطرق السيد وون عصمان ورئيس مجلس إدارتها وعدد من الموظفين في هذه المؤسسة.

وتجول رئيس الجمهورية في ورشات المؤسسة وتعرف على وضعية آلياتها، ووسائلها، واستمع الى شروح حول دور هذه المؤسسة في بناء وتعزيز شبكة الطرق الوطنية وترميمها وصيانتها.

وقد شاركت الشركة خلال السنوات الاخيرة في بناء وصيانة آلاف الكيلومترات على امتداد التراب الوطني وفي العاصمة نواكشوط على وجه الخصوص.

وعقد رئيس الجمهورية خلال الزيارة اجتماعا بمباني المؤسسة ضم طاقمها الاداري والتقني، حيث تم عرض وسائل وميكانيزمات تفعيل عمل هذه المؤسسة لتواكب السياسات الوطنية التي تجعل فك العزلة وتعزيز البنية الوطنية في أولوياتها باعتباره أساس التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد.

وحث رئيس الجمهورية خلال الاجتماع على توخي الجودة واحترام آجال تنفيذ المشاريع وتوجيه موارد الشركة بالشكل الذي يضمن قيامها بالدور التنموي المنوط بها.

ودعا رئيس الجمهورية طاقم الشركة إلى تقديم النموذج الحسن في الجدية والانضباط.

وقدم المدير العام للشركة خلال هذا الاجتماع عرضا أمام رئيس الجمهورية حول الأهداف التي تسعى الشركة لتحقيقها واستراتيجيتها لتعزيز وصيانة الطرق الوطنية والوسائل المستخدمة في ذلك ورؤية الادارة العامة المتعلقة بتفعيل دور الشركة في تنفيذ البرامج المستقبلية للحكومة في هذا المجال.

وكان رئيس الجمهورية مرفوقا بالسيدين:

ـ أحمد ولد باهيه، مدير ديوان رئيس الجمهورية

ـ الحسن ولد احمد، المدير العام لتشريفات الدولة.

شاهد أيضاً

بيان مشترك من نواب المعارضة

مثل القرار الفجائي والاستعجالي  لمكتب الجمعية الوطنية القاضي برفع الحصانة  عن النائب بيرام الداه أعبيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *