أخبار عاجلة

ولد عبد العزيز في زيارة إلى مدينة انواذيبو

24-07-2015S00001

أفاد مصدر اعلامي ان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيقوم بزارة لمدينة “انواذيبو” فى شهر نوفمبر القادم,
وذلك من أجل اقامة الاحتفالات المخلد لعيد الاستقلال الوطن يوم الثامن والعشرين من نوفمبر.
وأضاف المصدر ان الرئيس سيقوم بتدشين بعض المشاريع الهامة في المدينة وفى القرى التابعة للمقاطعة .
الزيارة المرتقب حسب المصدر تهدف بالأساس الى الاطلاع على أحوال المواطنين في الولاية وسير العمل بالمنطقة الحرة وبعض المؤسسات الهامة في العاصمة الاقتصادية للبلد.

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …