ولد عبد العزيز يصل الى مدينة نواذيبو

27-11-2015-M00000-0006

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الجمعة الى مدينة نواذيبو في مستهل زيارة يترأس خلالها الفعاليات المخلدة للذكرى ال 55 للاستقلال الوطني الذي يخلد لاول مرة خارج العاصمة نواكشوط.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى سلم الطائرة بمعية والي ولاية داخلت نواذيبو، من طرف الوزيرالاول السيد يحيى ولد حدمين ورئيس الجمعية الوطنية وعدد من أعضاء الحكومة وقائد الأركان العامة للجيوش وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية ورئيس منطقة نواذيبو الحرة وعمدة بلدية نواذيبو والاداري المدير العام لشركة أسنيم والسلطات الادارية والبلدية وجمع كبير من البرلمانيين ورؤساء الأحزاب السياسية والأطر والوجهاء.

وتزينت مدينة نواذيبو بالأعلام الوطنية والصور المكبرة لرئيس الجمهورية والشعارات المبرزة للانجازات التي تحققت في البلاد خلال السنوات الست الماضية.

كما كان للشباب والنساء وتلاميذ المدارس والشغيلة والتشكيلات السياسية والنقابات والفعاليات العمالية، حضور كبير في هذه الاستقبالات، كماانتظم سكان ولاية نواذيبو والمواطنون الذين جاؤوا من مختلف انحاء البلاد للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة على جنبات الطريق الرابط بين مطار نواذيبو ومقر اقامة رئيس الجمهورية مشيدين بالانجازات التي تحققت في البلاد منذ توليه مقاليد الامور بها، وبالعناية التي اولاها للفقراء وللاحياء الهامشية والاستماع لاصوات المظلومين اينما كانوا كمنهج في الحكم غير مسبوق منذ الاستقلال.

وفي تصريحات للوكالة الموريتانية للانباء عبر عدد من المواطنين عن تثمينهم لمبادرة رئيس الجمهورية بتنظيم الاحتفالات المخلدة للاستقلال الوطني لاول مرة خارج العاصمة نواكشوط ممااعتبروه سنة حميدة لتعزيزاللامركزية وشعورالمواطنين في جميع انحاء البلاد بانحياز قيادتهم لمصالحهم وتواجدها بين ظهرانيهم رغم المشاغل الجمة.

شاهد أيضاً

قرار قضائي بخصوص عزيز

أذن القضاء الموريتاني للرئيس السابق محمد ولد عيد العزيز بالخروج من السجن لإيداع ملف ترشحه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *