تفاصيل أكبر عملية تلصص تشهدها العاصمة انواكشوط

jpg

قال التاجر الهادي مالك المحل B1 بسوق السلام شمال سوق العاصمة بنواكشوط، إن عصابة مدربة على ما يبدو نفذت هجوما فجر الثلاثاء على السوق وتمكنت من تكسير أبواب محله التجاري، مضيفا أن العصابة قامت بسرقة كل ما خف حمله بما في ذلك جميع ما كان في المحل من نقود، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الملابس ذات الثمن المرتفع “أزبي”.
مؤكدا أن العصابة المذكورة تمكنت من سحب صندوق تأمين النقود بالمحل التجاري وحملوه في سيارة، كما قاموا بتفتيش داخل المحل بحثا عن أموال إضافية وسرقوا كل شيء هناك”.
وقال التاجر الهادي، إن الأمن فتح تحقيقا في الحادث، وقد تم العثور على صندوق تأمين النقود قرب شاطئ نواكشوط، وقد تم تكسيره بشكل كامل وأخذ ما به من نقود، مضيفا أن المبالغ المسروقة كبيرة جدا ومن مختلف العملات، بينها مبالغ من لفرنك الإفريقي وغيرها.
وأكد، أن أغلب الأموال بالمحل التجاري هي عبارة ع ودائع بحكم أن جزءا من المحل هو صرافة، مضيفا أنه لا يستطيع تقديم رقم نهائي للمبلغ الذي تمت سرقته، لكنه يؤكد أنه مبلغ كبير ومن عملات مختلفة.
وختم التجاري الهادي حديثه للأخبار، بالقول: إنه يأمل أن تتمكن السلطات الأمنية من تحديد العصابة والقبض عليها في أسرع وقت ممكن والعمل من أجل توفير حماية أكثر لأسواق العاصمة.

الأخبار

شاهد أيضاً

الرئيس غزواني يتوجه إلى العاصمة السويسرية جنيف

توجه رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الافريقي، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأحد، إلى العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *