نداء من داخل المستشفى العسكري بنواكشوط

jpg

نشر الصحفي أبي ولد زيدان على صفحته في الفيس بوك نداء إلى رئيس الجمهورية مطالبا إياه برفع الزميل أحمد ولد الطالب لتلقي العلاج في الخارج و بعث ولد زيدان رسالته من في المستشفى العسكري و هذا نص الرسالة

( سيدي رئيس الجمهورية، بعد كل التقدير والاحترام
باسمي الشخصي، وباسم اخي وزميلي احمد ولد الطالب الذي يرقد الان في المستشفى العسكري بعد الحادث الاليم، وباسم الاسرة الخاصة له واطفاله الصغار، نتقدم اليكم بكل تعازينا القلبية في مصابكم الجلل ونرجوا من الله العلي القدير ان يلهيكم الصبر والسلوان.
سيدي الرئيس، ان جميلكم بتفقد الوضعية الصحية لاحمد منذ اللحظة الاولى للحادث وإعطاء الأوامر بالتكفل والعناية بعلاجه هو دين في أعناقنا وجميل لن ننساه ،رغم الظروف الخاصة وحرج اللحظة بالنسبة لكم وانتم توارون نجلكم الثرى. .. هو موقف نبيل ونحن له مقدمون وشاكرون .
سيدي الرئيس
وضعية احمد الصحية الان حرجة للغاية، وطبيبه الخاص الذي اجرى العملية الاولى له لم يخفي رغبته في رفعه الى احدى دول الجوار نظرا لدقة وحرج وضعه الصحي مع ثقته بقدرته على التماثل للشفاء هنا في البلد مع الوقت وبتوفيق من الله..
ونحن اذ نتقدم اليكم بجزيل الشكر على معروفكم النبيل نأمل ان تقدموا أوامركم للجهات المعنية بنقله فورا الى احد المستشفيات المتخصصة لمتابعة العلاج هناك
سيدي الرئيس نحن واثقون من انكم ستفعلون، وفي انتظار ذلك تقبلوا عزاءنا وتمنياتنا لكم بالصبر والسلوان وان يمن على الفقيد بالرحمة وجنة الرضوان.
نواكشوط 24-12-2015
من داخل المستشفى العسكري بنواكشوط )

شاهد أيضاً

العمد الذين زكوا المرشح محمد الأمين المرتجي الوافي

عمدة التكتاكة في مقاطعة ولد ينج ولاية كيدي ماغا محمد أحمد سالم المامي عمدة ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *