بيان صحفي لمجموعة انواكشوط الحضرية

1476715_1439222792972968_634463752_n

 القــافلة  نص البيان :

مجموعة انواكشوط الحضرية

خلية المجلس الحضري والإعلام والترجمة

بيان صحفي توضيحى عن ماراتون ” الحضرية ـ BMCI – 21 كلم ”   

تتشرف مجموعة انواكشوط الحضرية بلفت انتباه كل وسائل الإعلام وقرائها الكرام والشباب الذين شاركوا في ماراتون ” الحضرية ـ BMCI – 21 كلم ” إلى ما يلي :

لقد تولت مجموعة انواكشوط الحضرية الجوانب التنظيمية والإدارية ( التنسيق مع السلطات العمومية والجهات الأمنية لتأمين المشاركين في الماراتون ، توفير سيارات الإسعاف وطواقمها وما يترتب على ذلك من تكاليف )في حين تولى البنك الموريتاني للتجارة الدولية الجانب المالي وخاصة الجوائز المخصصة للفائزين .

وتجدر الإشارة إلى أن BMCI مع بداية التحضير للماراتون وضعت جوائز بالنسبة لمسافة 21 كلم فقط لأن الماراتون يحمل تسمية 21 كلم فحسب والجميع على علم بذلك.

وقد استلم الفائزون جوائزهم ، وهم على النحو التالي:

الفائز الأول  ( من الجيش ) :  1.000.000 أوقيةالفائز الثاني ( من BS1 ) :    600.000  أوقيةالفائز الثالث ( من BASEP ) : 400.000 أوقية

أما بالنسبة لمسافتي 10  و 5 كلم فكانتا مجرد تجربة فقط وتحضير المتسابقين للمشاركة مستقبلا.

ونلفت انتباه الجميع إلى أن الإتحادية الوطنية لألعاب القوى كانت حاضرة بقوة وتم اشراكها في كل الترتيبات وعلى علم بما ذكر سلفا .

وفي الأخير فإن المجموعة الحضرية تسعى من خلال هذا الماراتون الذي سينظم سنويا بإذن الله إلى جلب اهتمام رجال الأعمال الوطنيين والشركات الوطنية ودعوتهم إلى التنافس في دعم أنشطة المدينة الهادفة إلى تشجيع الشباب وفرز أصحاب المهارات في كل تخصص لدعمهم مستقبلا ليرفعوا علم البلد خفاقا في المسابقات الدولية.

مسؤول الخلية :جدو ول الشيخ احمد

شاهد أيضاً

الرئيس غزواني يتوجه إلى العاصمة السويسرية جنيف

توجه رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الافريقي، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأحد، إلى العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *