اسنيم تصدر أول بيان لها تحت إدارة مديرها الجديد

خبر-عاجل-العراق

بيان صحفي 

وافق مجلس إدارة الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم) في 7 أبريل 2016 على تعيين السيد إبراهيم محمد المختار في منصب الإداري المدير العام للشركة.
كان الإداري المدير العام الجديد لشركة سنيم وزيرا للمياه والصرف الصحي قبل التعديل الجزئي للحكومة الموريتانية الذي أعلن يوم 1 ابريل 2016، كما تقلد وزارة التنمية الريفية ثم الزراعة بين أغسطس 2009 وسبتمبر 2015.
بدأ السيد إبراهيم محمد المختار مسيرته المهنية في شركة سنيم في عام 1984، حيث كان اطارا ساميا قبل تعيينه في الحكومة في عام 2009 على منصب وزير التنمية الريفية. وقد تولى فيها مناصب مدير فرع في باريس، ومدير المصادر البشرية ومدير المشتريات والخدمات اللوجستية.
وحينما كان مديرا للمصادر البشرية في سنيم بين نوفمبر 2006 ويناير 2007، قاد المفاوضات مع العمال للانتقال إلى الأسبوع 40 ساعة.
الإداري المدير العام الجديد، البالغ من العمر54 عاما، حاصل على متريز في الاقتصاد من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية في الدار البيضاء (المغرب)، وهو متزوج وأب ل 4 أطفال.
حول سنيم
تعمل شركة سنيم اساسا في مجال البحث واستغلال وتسويق خام الحديد. وتتراوح طاقتها الإنتاجية في الوقت الراهن بين 12 و 13 مليون طن سنويا. تمتلك الدولة الموريتانية 78.35٪ من راس مالها.

 المسؤول الإعلامي للشركة

صمبا باري

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *