أخبار عاجلة

الإفراج عن نتائج تجريبي كلية الطب بموريتانيا

IMG_201604115_040320

نظمت نقابة الشعلة الطلابية قسم كلية الطب صباح اليوم الاحد الموافق 24-04-2016 بمباني كلية الطب القديم حفل لتوزيع نتائج الامتحان التجريبي الذي اجرته النقابة لصالح طلاب السنة التحضيرية وذلك لمنحهم فرصة تحديد مستوياتهم والتحضير للامتحان النهائي الوحيد الذي يعتبر مصيريا بالنسبة لهم وكذلك تكريم المتفوقين .

حيث بدأ الحفلة بكلمة للامين العام للنقابة ابراهيم ولد شيخن حيث شكر الاساتذة على مساعدتهم ولجنة التصحيح ولجنة التنظيم كما شكر الطلاب علي الاخلاق الحميدة التي تميزوا بها وبعد ذلك تناول الكلام رئيس قسم نقابة الشعلة في كلية الطب فيلالي ولد محمد حيث الطلاب علي الاجتهاد والمراجعة وذلك من أجل النجاح في الامتحان النهائي.

JPG - 43.5 كيلوبايت

كما اوضح ولد محمد للطلاب الاخطاء التي ارتكبوهما اثناء الامتحان والتي تعتبر قاتلة بالنسبة لهم واوصاهم على الانتباه إليها ومحاولة تفاديها في الامتحان النهائي .

JPG - 45.7 كيلوبايت

وبعد بدأ توزيع النتائج وتكريم المتفوقين وكذلك تكريم الطلاب الحاصلين علي اعلي الدرجات في المواد حيث حصلت الطالبة لاله منت محمد يحي على اعلى معدل 15,52 كما حصلت الطالبة تحي منت محمد الامين علي الرتبة الثانية في حين حصل الطالب محمدو ولد الحسين علي الرتبة الثالثة .

يذكر ان هذا الامتحان تجريه النقابة سنويا لصالح طلاب السنة التحضيرية في كلية الطب وقد اجري في نسخته الخامسة هذا العام بمباني المدرسة الوطنية للصحة العمومية .

عن القسم

لجنة الاعلام انواكشوط 24-04-2016

شاهد أيضاً

تحالف الوفاق بقيادة د/أحمد سالم ولد العربي ولد النهاه يحسم عدة مناطق لصالح غزواني

تمكنت مبادرة تحالف الوفاق تحت قيادة الدكتور والمهندس أحمد سالم ولد العربي ولد النهاه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *