الجماهير الجزائرية تطالب ميدو بحلق شعره

350

احتفلت الجماهير الجزائرية بتتويج لاعبها الدولي رياض محرز بلقب الدوري الانجليزي مع ناديه ليستر سيتي، وتحركت شبكات التواصل الإجتماعية الجزائرية بشكل فريد من نوعه عند نهاية المباراة المحلية اللندنية حيث تهاطلت التهاني والتعاليق على محرز ورفاقه المتوجين بلقب البرمير ليغ بفضل فارق السبع نقاط الذي يفصلهم عن توتنهام.

وتفنن المترددون على شبكات التواصل في رسم صور تتويج محرز ورفاقه بهذا اللقب الغالي بالقارة العجوز حيث روجت صور فيديو للاعبي ليستر وهم يحتفلون باللقب في بيت فاردي.

ولعل حصة الأسد في التعاليق نالها نجم الكرة المصرية ومحلل قنوات”بي ان سبورتس”، أحمد حسام “ميدو” الذي انهالت عليه شبكات التواصل الجزائرية بتعاليق ساخرة فمنهم من قال بأن “المسؤولين في مؤسسته قد يرسلون إليه طائرة خاصة الى انجلترا لجلب محرز الى استوديو الدوحة كي يحلق رأس الهداف المصري لتوتنهام سابقا”، ومنهم من علق قائلا:” اتركوه بشعره ولا تحلقوه حتى يأتي محرز”، بينما قال البعض الآخر:” نحن في انتظار معرفة “اللوك” الجديد لـ”ميدو” بعد حلق شعره”.

يذكر أن “ميدو”، مدرب الزمالك السابق، كان دخل في رهان في الاستديو التحليلي للدوري الإنجليزي بقناة “بي إن سبورتس” في حال فوز “ليستر سيتي” بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، واستبعد نجم الكرة المصرية السابق فوز ليستر سيتي بالدوري، وراهن أنه في حال فوزه بالدوري سيحلق شعره تمامًا.

وصبت تعاليق الجزائريين كلها في صالح نجمها الدولي رياض محرز، حيث تبادل الجزائريون التهاني بهذا التتويج الذي وصفوه بتتويج الكرة الجزائرية على الأٍراضي البريطانية، لأن محرز صنع لوحده 28 هدفا لليستر سيتي هذا الموسم ونال لقب لاعب الموسم في البرميرليغ.

 
 

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *