من المنتظر أن يتوجه رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز إلى الإمارات العربية المتحدة بعد ساعات في زيارة تدوم عدة أيام
وحسب مصادر اعلامية فإن الزيارة تدخل في إطار التحضيرات للقمة العربية المقبلة والتي ستحتضنها العاصمة الموريتانية انواكشوط
يذكر أن دولة الإمارات تتميز بعلاقات جيدة مع موريتانيا وتدعم عدة مشاريع تنموية في البلاد
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
