أخبار عاجلة

ولد عبد العزيز يتوجه إلى الإمارات العربية المتحدة

27-10-2015-S000023

من المنتظر أن يتوجه رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز إلى الإمارات العربية المتحدة بعد ساعات في زيارة تدوم عدة أيام
وحسب مصادر اعلامية فإن الزيارة تدخل في إطار التحضيرات للقمة العربية المقبلة والتي ستحتضنها العاصمة الموريتانية انواكشوط
يذكر أن دولة الإمارات تتميز بعلاقات جيدة مع موريتانيا وتدعم عدة  مشاريع تنموية في البلاد

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …