في أول تصريح له بعد التحاقه بمعسكر زملائه في مدينة برشلونة الإسبانية قال نجم المنتخي الوطني بسام أنه تأخر في الإلتحاق بالمعسكر نتيجة لإجراءات التأشرة مؤكدا أنه كان يواصل التدريب في العاصمة انواكشوط وأنهم جاهزيزن للمباراة القادمة وأملهم كبير بالفوز
ويمكنكم متابعة تصريح بسام عبر الفيديو التالي الذي نشره موقع بلوار ميديا
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
