للتاريخ..البرازيل تسجل الهدف رقم400

350 (2)

تمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة التي جمعت منتخب السامبا بنظيره منتخب هايتي في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا المئوية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية، لتصل البرازيل للهدف رقم 400 في تاريخ مشاركاتها في المسابقة.

وأهدى نجم البرازيل ريناتو أوغوستو منتخب بلاده الهدف هو رقم 400 للبرازيل في كوبا أميركا، بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت على إستاد “فلوريدا سيتريوس بأول” فجر اليوم الخميس، بعدما كان زميله في المنتخب فيليب كوتينيو قد سجل هدفين.

ودخل المنتخب البرازيلي تاريخ المسابقة بعدما سجل “سحرة السامبا” 400 هدف مع نهاية الشوط الأول من المباراة التي جرت ضمن منافسات المجموعة الثانية، بفضل الهدف الثالث الذي سجله ريناتو أوغوستو.

وكان لاعب المنتخب البرازيلي ديموسيثنيز أول من سجل للبرازيل في كوبا أميركا الهدف الأول وذلك في شباك تشيلي في النسخة الأولى من المسابقة التي جرت في العام 1916 في الأرجنتين.

وتمكن هيلينو من تسجيل الهدف رقم 100 للبرازيل في المسابقة وسجل ديدي الهدف رقم 200 فيما سجل بالهينها الهدف رقم 300، وكانت البرازيل قد سجلت هدفا خامسا في الشوط الثاني من المباراة فيما تمكن منتخب هايتي من تسجيل هدف للتاريخ في شباك البرازيل. 

شاهد أيضاً

قرار قضائي بخصوص عزيز

أذن القضاء الموريتاني للرئيس السابق محمد ولد عيد العزيز بالخروج من السجن لإيداع ملف ترشحه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *