مركز الكرامة : يدعو لتوحيد الجهود من أجل نجاح القمة

IMG_201607203_102327

إن مركز الكرامة للدراسات و حقوق الانسان يقدر عاليا جهود الحكومة الموريتانية و سعيها الجاد في سبيل تقديم استضافة تليق بموريتانيا و ضيوفها الكرام من قادة الدول العربية .
كما نثمن الاستعداد الذي ابدته مختلف الفعاليات السياسية و المدنيىة واجهزة الدولة المختلفة من اجل الوصول إلى مستوى من التحضير و الاستعداد يناسب هذا الحدث الهام , و الذي تعول عليه شعوب كبيرة في المنطقة العربية وتؤمل منه الخروج بقرارات و توصيات تناسب هموم هذه المرحلة من تاريخ الامة وتلبي طموح شعوبها في اقامة السلام و العدل و ترسيخ التنمية الاقتصادية و البشرية في جميع البلدان العربية و شبه المنطقة و العالم .
إن مركز الكرامة بهذا الصدد يهنئ الرئيس الموريتاني السيد محمد زلد عبد العزيز و فريق عمله على التوفيق الذي ترتب على جهودهم بحيث تقرر انعقاد مؤتمر القمة العربية دون تأخير, و ما يشكله ذلك من ضمانة لتوحيد كلمة الامة العربية و مواصلة سعي قادتها لتحقيق الرفاه لشعوبهم .
و من هنا نوجه ملتمسا لابناء شعبنا الكريم للمساهمة الايجابية و تضافر الجهود لاستكمال هذا الهدف النبيل , و بما أن هذه المناسبة الهامة تتزامن مع ظرف مناخي قد يسمح بحصول الامطار قبل وصول ضيوف المؤتمر أو اثناء انعقاده , فإننا ندعوالجميع لتنسيق الجهود الطوعية لتصريف المياه و المحافظة على المنشآت التي تقام عليها انشطة المؤتمر . و نضع الامكانيات المتاحة لدينا تحت تصرف الجهات المنظمة , و سنقوم بنشر ارقام الهواتف و وسائل التواصل لكل من لديه الرغبة في التنسيق معنا حول هذه المهمة .
و الله الموفق و المستعان

عن المركز : الرئيس 

محمد الحافظ ولد عبد القادر

شاهد أيضاً

بيان مشترك من نواب المعارضة

مثل القرار الفجائي والاستعجالي  لمكتب الجمعية الوطنية القاضي برفع الحصانة  عن النائب بيرام الداه أعبيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *