مركز الكرامة : يدعو لتوحيد الجهود من أجل نجاح القمة

IMG_201607203_102327

إن مركز الكرامة للدراسات و حقوق الانسان يقدر عاليا جهود الحكومة الموريتانية و سعيها الجاد في سبيل تقديم استضافة تليق بموريتانيا و ضيوفها الكرام من قادة الدول العربية .
كما نثمن الاستعداد الذي ابدته مختلف الفعاليات السياسية و المدنيىة واجهزة الدولة المختلفة من اجل الوصول إلى مستوى من التحضير و الاستعداد يناسب هذا الحدث الهام , و الذي تعول عليه شعوب كبيرة في المنطقة العربية وتؤمل منه الخروج بقرارات و توصيات تناسب هموم هذه المرحلة من تاريخ الامة وتلبي طموح شعوبها في اقامة السلام و العدل و ترسيخ التنمية الاقتصادية و البشرية في جميع البلدان العربية و شبه المنطقة و العالم .
إن مركز الكرامة بهذا الصدد يهنئ الرئيس الموريتاني السيد محمد زلد عبد العزيز و فريق عمله على التوفيق الذي ترتب على جهودهم بحيث تقرر انعقاد مؤتمر القمة العربية دون تأخير, و ما يشكله ذلك من ضمانة لتوحيد كلمة الامة العربية و مواصلة سعي قادتها لتحقيق الرفاه لشعوبهم .
و من هنا نوجه ملتمسا لابناء شعبنا الكريم للمساهمة الايجابية و تضافر الجهود لاستكمال هذا الهدف النبيل , و بما أن هذه المناسبة الهامة تتزامن مع ظرف مناخي قد يسمح بحصول الامطار قبل وصول ضيوف المؤتمر أو اثناء انعقاده , فإننا ندعوالجميع لتنسيق الجهود الطوعية لتصريف المياه و المحافظة على المنشآت التي تقام عليها انشطة المؤتمر . و نضع الامكانيات المتاحة لدينا تحت تصرف الجهات المنظمة , و سنقوم بنشر ارقام الهواتف و وسائل التواصل لكل من لديه الرغبة في التنسيق معنا حول هذه المهمة .
و الله الموفق و المستعان

عن المركز : الرئيس 

محمد الحافظ ولد عبد القادر

شاهد أيضاً

تواصل يعلن ترشيح رئيس الحزب وزعيم المعارضة السيد حمادي ولد سيدي المختار لرئاسة الجمهورية

تواصل يعلن ترشيح رئيس الحزب وزعيم المعارضة السيد حمادي ولد سيدي المختار لرئاسة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *