تمكنت فرق الإطفاء التابعة لشركة اسنيم في ازويرات من السيطرة على الحريق الضخم الذي اندلع في المولدات الكهربائية الرئيسية التي تزود مدينة ازويرات ومنشآت شركة اسنيم بالكهرباء. وحسب مانقله موقع ازويرات انفو فإن النيران قد أتت على مولدين كهربائيين من اصل 6 مولدات توجد في محطة الكهرباء القديمة في مصنع القلب والتي تزود المدينة بالكهرباء. المولدان المحترقان هما G7 و G8 من بين 12 مولدا كهربائيا لدى شركة اسنيم في المحطتين الكهربائيتين الجديدة القديمة في قلب الغين.
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
