هكذا استقبل سكان النيملان رئيس الجمهورية

8

خصص سكان مدينة النيملان عاصمة بلدية التنسيق التابعة لمقاطعة تجكجه استقبالا حاشدا لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لدى وصوله زوال اليوم الثلاثاء إلى هذه المدينة ضمن زيارة فخامته الحالية لولاية تكانت.

واصطف أطر ووجهاء مدينة النيملان وفعالياتها الشبابية والنسوية على جنبات الطريق المؤدي لمقبرة شهداء معركة النيملان الشهيرة، التي حاربت فيها المقاومة الوطنية ببسالة الاستعمار الفرنسي الغاشم.

وثمن السكان عبر الهتافات والأهازيج واللافتات، نهج رئيس الجمهورية في تسيير البلاد ورؤيته المتبصرة التى أعادت الاعتبار للشهداء الأبرار وأحفادهم وخلدت بامتياز مآثرهم بعد أن عانت لفترة طويلة من التجاهل والنسيان.

وشق رئيس الجمهورية طريقه بين الجموع وهو يحيي السكان تعبيرا عن امتنانه لهم لهذا الاستقبال الحار، الذي يعكس تعلقهم بالخيارات الوطنية الكبرى ودعمهم لمسلسل التنمية الجاري في البلاد.

كما خصص سكان صالة “النعوي” التابعة لبلدية النيملان وسكان قرية “ادبلكي” التابعة لبلدية تجكجكه، على طريق تجكجه ـ النيملان، استقبالا شعبيا مماثلا لرئيس الجمهورية.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله النيملان، من طرف حاكم مقاطعة تجكجه السيد محمد عبد الله ولد الطالب ولد اباهن ورئيس مركز الرشيد الاداري السيد سيدي ولد الشيخ احمد وعمدة بلدية التنسيق السيد الميمون ولد صمباره وأطر البلدية.

و م أ

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *