فيديو ملخص مباراة غانا والكونغو الدمقراطية كان 2017

IMG_٢٠١٧٠١٢٩_١٩٠٣٣١_١٢٧

تأهل المنتخب الغانى لنصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقيه 2017 بالجابون بعد فوزه المثير اليوم الأحد على منافسه الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى استضافها ملعب “اوييم” فى ربع نهائى البطولة.

الكونغو الأفضل بالشوط الأول

يعد المنتخب الكونغولى الأفضل خلال الشوط الأول من خلال تحركات لاعبيه الجيدة وسيطرته على منطقة منتصف الملعب وتهديده لمرمى منتخب البلاك ستارز المتواصل، فى المقابل لم ينجح المنتخب الغانى فى تهديد مرمى المنتخب الكونغولى تماما.

 كانت أخطر الفرص فى الشوط الأول عن طريق مبوكانى مهاجم الكونغو فى الدقيقة السابعة الذى انفرد بالحارس الغانى ثم راوغه قبل أن تصطدم كرته بالقائم الايمن للمنتخب الغانى.

شوط ثانى مثير

جاء الشوط الثانى سريعا من جانب المنتخبين حيث نجح المنتخب الغانى من فتح باب التسجيل فى الدقيقة 63 عن طريق جوردان ايو من لقطة فنية رائعة من اللاعب الذى استخدم مهاراته الفنية الكبيرة.

 ولكن رد المنتخب الكونغولى سريعا عن طريق مبوكو من تصويبة صاروخية فى الدقيقة 68 فشل الحارس الغانى فى التصدى لها، ولكن نجح أندريه ايوا من تسجيل الهدف الثانى لمنتخب البلاك ستارز فى الدقيقة 78 من ركلة جزاء ليتأهل المنتخب الغانى لنصف نهائى البطولة.

شاهد أهداف المباراة

https://youtu.be/-Vs0_-CkFEk

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *