برشلونة الإسباني يتلقى درساً كرويا من نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان

350 (1)

لقن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه برشلونة الإسباني درساً كروياً قد لا ينساه لسنوات طويلة، وذلك بعد أن هزمه بأربعة أهداف نظيفة في ملعب “حديقة الأمراء” في ذهاب الدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومنذ بداية المباراة بدا واضحاً أن فريق باريس سان جيرمان أكثر عزماً على تحقيق انتصار عريض وبأكثر من هدف، وهو الأمر الذي فعله في الشوط الأول، عندما تقدم بهدف عن طريق الأرجنتيني أنخل دي ماريامن ركلة حرة رائعة، ثم أضاف الألماني جوليان دراكسلر الهدف الثاني إثر كرة بينية سددها في شباك تير شتيغن.

وغاب برشلونة عن السمع لحوالي 20 دقيقة بسبب عدم قدرته على مجاراة الأداء القوي من النادي “الباريسي”، وانتظر حتى الدقيقة 27 لكي يصنع أول فرصة له في اللقاء، إثر هجمة مرتدة قادها البرازيلي نيمار الذي مرر كرة ذهبية إلى أندري غوميش الذي سددها وأنقذها الحارس تراب.

في الشوط الثاني اعتقد الجميع أن برشلونةسينتفض ويهاجم مرمى “الباريسي” من أجل تذليل فارق الأهداف، لكن باريس سان جيرمان تابع أداءه القوي على أرض الملعب وهاجم المرمى “الكتالوني” من كل الجهات بشكل رائع ومُميز.

وعند الدقيقة 55 من المباراة أضاف أنخل دي ماريا الهدف الثالث لباريس سان جيرمان، لينهار النادي “الكتالوني” تماماً ويتلقى الهدف الرابع عن طريق إديسون كافاني في الدقيقة 72، وتسير المباراة لمصلحة باريس سان جيرمان الذي قاتل منذ الدقيقة الأولى حتى النهاية من أجل تحقيق هذه النتيجة العريضة وواجه فريقاً مشلولاً في الخطوط الثلاثة، إذ غاب برشلونة طوال 90 دقيقة.

وفي المباراة الثانية خطف بنفيكا البرتغالي فوزاً ثميناً على بوروسيا دورتموند على أرضه وبين جماهيره بهدف نظيف، ليتقدم خطوة إلى الأمام قبل مباراة الإياب التي ستُلعب على أرض النادي الألماني. 

وكالات

شاهد أيضاً

هكذا خاطب عزيز رئيس الجمهورية غزواني في رسالة مفتوحة

قال الرئيس الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الجمعة في رسالةحصلت أوروميديا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *