الحسن ولد سيد محمد الرقم الاصعب خلال الاستفتاء الاخير علي مستوي مقاطعة كوبني

في ظل الدعوات المتكررة لتجديد الطبقة السياسية وولوج. الشباب عالم السياسة من بابها الواسع بدت بوادر ذالك التحول تري النور .
الحسن ولد سيد محمد شاب من مواليد مقاطعة كوبني واداري من السلك المالي انخرط في العمل السياسي ليسطع نجمه في التعديلات الدستورية الاخيرة علي مستوي كوبني كمنسق لمبادرة التغيير البناء التي يراسها الامين العام لوزارة الداخلية السيد باب ولد بوميس. ولأن الثقة هي راس المال الحقيقي فقد استطاع ضم بعض رموز حزب تواصل واصعبها علي مستوي مقاطعة كوبني الي مشروع الاصلاح الذي يؤمن به ونقصد هنا صاحب المحظرة العتيقة الامام محمد عبد الله ولد البان كما نظم مهرجانا هو الوحيد وحضرته الي جانب السلطات الادارية جميع مكونات الطيف السياسي علي مستوي المقاطعة .لقد ركز عمله وحملته التحسيسية في عاصمة المقاطعة اضافة الي كل من بلديات تيمزين ومدبوكو وبلدية حاسي ولد احمد بشنه.
لقد كان شرح مضامين التعديلات الدستورية والحث علي الاقبال علي مكاتب التصويت اولوية عند هذا الشاب الذي استطاع ان يغير المفاهيم التقليدية في الممارسة. السياسية فعلا لقد اثبت ان الشباب يمكنهم تحمل المسؤوليات كما طالب بذالك رئيس الجمهورية في اكثر من مناسبة.
والمستقبل يخبئ الكثير لهذ الشاب الطموح الذي استطاع بجهد ذاتي ان يثبت انه رقم لايمكن تجاوزه علي الاقل في مقاطعة كوبني.

شاهد أيضاً

الرئيس غزواني يتوجه إلى العاصمة السويسرية جنيف

توجه رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الافريقي، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأحد، إلى العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *