أخبار عاجلة

وصول ولد عبد العزيز للمركب الأولمبي

 

وصل الرئيس الموريتاني المنتخب محمد ولد عبد العزيز للمركب الأولمبي بنواكشوط لتنصيبه رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية لمأمورية ثانية بعد فوزه في انتخابات الحادي والعشرين من شهر يونيو المنصرم بنسبة واحد وثمانون في المائة . ويحضر حفل تنصيبه قادة دوليين وعدد من الشخصيات الوطنية وجمع غير من المواطنين
وكان رئيس مجلس الدستوري اسغير ولد أمبارك وأعضاء المجلس قدوصلوا للمنصة الرسمية لعقد جلسة علنية للمجليس يتم فيها تنصيب ولد عبد العزيز رئيسا لموريتانية في مأمورية ثانية لـــ”خمس سنوات
الطوارئ

afp-5a0dd9444bf63861499aa760f87463d141e8d60f

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …