أخبار عاجلة

مدرب موريشيوس : ليس لدينا سوي محترف واحد !

 

arton4577-f9363

أكد أكرم باتل مدرب منتخب موريشيوس لكرة القدم خلال حصة تدريبية لمنتخب بلاده في العاصمة الموريتانية نواكشوط استعدادا لمباراة السبت مع المنتخب الموريتاني ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2015، بأنه لا يتوفر سوي علي لاعب واحد محترف والبقية كلهم محليين يلعبون في دوري موريشيوس.

وقال باتل في تصريحات لموقع kooora بأنهم يدركون جيدا بأن غالبية لاعبي المنتخب الموريتاني هم من المحترفين ولديهم خبرة كبيرة ، ولكنهم سيبذلون جهودا كبيرة للوصول لنتيجة جيدة ولو كانت التعادل إنتظارا لمباراة العودة في موريشيوس في العشرين من الشهر الجاري.

وحول الترتيب المتأخر لموريشيوس في تصنيف الفيفا، والذي يضعه أسفل المنتخب الموريتاني، قال بأن كرة القدم في بلاده تعاني من شح الموارد وعدم إعطائها الإهتمام الكافي من السلطات وهو الذي أدي لهذه الوضعية ، لكنهم يعملون جاهدا علي تحسين ترتيبهم من خلال تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

وأعترف باتل بأن كل الترشيحات علي أرض الواقع تصب لصالح فوز المنتخب الموريتاني، ولكنهم واثقون من إمكانية فوزهم وتحقيقهم للتأهل للدور التالي، مضيفا أن تحضيرات المنتخب كانت كلها علي الصعيد المحلي.

شاهد أيضاً

تأجيل نهائي كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

تأجيل نهائي كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *