(فيديو )خطاب مرشح الأغلبية للرئاسيات المقبلة محمد ولد الغزواني

 

قال المترشح للانتخابات الرئاسية وزير الدفاع محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني إنه يجب الاعتراف بأن لجميع رؤساء موريتانيا السابقين إسهامهم في إقامة الدولة.

وأضاف ولد الغزواني في خطاب ترشحه مساء اليوم الجمعة 01 مارس 2019، إن كل واحد من هؤلاء “وضع لبنة لتشييد هذا الصرح، وأعني به إقامة دولة قوية تسعد مواطنيها وتدافع عن حوزتها”.

واعتبر المترشح أن الآراء قد تختلف والرؤى قد تتشعب حول تقييم مراحل نشوء الدولة، إلا أنه شخصيا يقدر وطنية كل من حكموا البلاد في الفترات السابقة.

ولفت ولد الغزواني إلى أنه لو كان كل من حكم البلاد في الفترات السابقة مخطئا تماما لما كان لنا وطن يمتلك المقومات، ولو كان كل من حكم البلاد مصيبًا بالمطلق لما رأينا مواطن النقص.

كما أشار إلى أنه في ظروف معينة اجتهد الرؤساء فلهم أجر الصواب والاجتهاد، كما أخطأوا في مواطن أخرى ولهم أجر الاجتهاد، مشيرا إلى أن لهمم العذر لظروفهم والمحيط الذي تحركوا فيه.

وشدد ولد الغزواني على أنه من باب الإنصاف “أقول بكل موضوع إن العشرية الأخيرة تميزت بفضل الروح الوطنية والرؤية الاستراتيجية لفخامة الأخ الرئيس محمد ولد عبد العزيز”.

وقال ولد الغزواني إن هذه العشرية “تميزت بإنجازات كبيرة تجلت من بين أمور كبرى في توطيد أركان الدولة وترسيخ الديمقراطية وتعزيز الوحدة وتبوئ مكانة بين الأمم، فضلا عن نهضة اقتصادية شاملة شكلت نقلة نوعية غير مسبوقة في مسيرتنا التنموية”.

وختم بالقول إنه وبطبيعة الحال فإن ما وصلت إليه البلاد اليوم ليس نهاية المطاف. 

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

بلدية ابلاجميل بمقاطعة كنكوصة في افتتاح الحملة تلفت الإنتباه في اكبر حشد داعم للمرشح غزواني

انطلقت مساء أمس السبت بقرية ابلاجميل, الحملة الانتخابية للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *