الوجيه محمد غالي ولد البو ولد عبدي ولد الجيد يعلن دعمه لغزواني

قرر الوجه السياسي الكبير محمد غالي ولد البو ولد عبدي ولد الجيد  الوقوف بقوة خلف المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، مدعوما بانته السيدة مريم بنت محمد غالي، وفق ما نقلت الأخيرة في تصريح صحفي صادر عنها، وقالت إنها تدخل السياسية إلى جانب أحد المرشحين علنا لأول مرة، وستوظف كل طاقاتها وعلاقاتها الاجتماعية القوية في الحوض الشرقي والترارزة وآدرار ونواكشوط وباقي أنحاء البلاد لدعم هذا الخيار إلى جانب والدها محمد غالي..
وقالت بنت محمد غالي إنها على قناعة تامة بأهلية وحنكة وقدرة ولد الغزواني على العبور الآمن بموريتانيا إلى غد أفضل، مضيفة أن الرجل يتمتع بكفاءة عالية تخوله قيادة البلاد والنهوض بها إلى مصاف الدول المتقدمة.
ومن المعروف أن محمد غالي ولد البو ولد عبدي ولد الجيد واحد من أبرز الشخصيات الوطنية وأكثرها حضورا في الذاكرة الجمعية للموريتانيين، بسبب تأثيره القوي في المشهد الوطني خلال العقود الماضية عبر عدد من الوظائف الإدارية والدبلوماسية، مكنته من تكوين شبكة علاقات واسعة في جميع أنحاء البلاد، فضلا عن حضوره الاجتماعي وتأثيره القوي في الحوض الشرقي وجميع ولايات الوطن..

وعبرت مريم بنت محمد غالي عن أملها في أن ينتهز الموريتانيون هذه الفرصة السانحة ويمنحوا ثقتهم لهذا المرشح الذي ستتحقق على يديه أحلام الموريتانيين في بناء وطن أكثر رفاهية وأمنا.

ومن شأن هذا الدعم أن يعزز من حظوظ هذا المرشح في الفوز بسهولة في شوط الانتخابات الأول.

شاهد أيضاً

من أعنف ما كتب في الأدب الروسي

” من أعنف ما كتب في الأدب الروسي”حين قال #تشيخوف.. لقد توفيت منذ دقيقتين.. وجدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *