أخبار عاجلة

تعيين سيد محمد ولد بوسن مديرا لإدارة الإستغلال الجنوبية بشركة المياه

أصدر المدير العام للشركة الوطنية للماء  محمد المختار ولد  بلاتي صباح اليوم الأربعاء 2019/05/08 مذكرة عمل تم بموحبها  إقالة مدير إدارة الاستغلال بولاية انواكشوط الشمالية السيد /الشيخ احمد محفوظ و تعيين السيد/ سيد محمد ولد بوسن  خلفا له. 

هذا وكانت الشركة الوطنية للماء  قد أجرت قبل فترة  إعادة هيكلة تم بموجبها إنشاء ثلاث إدارات للاستغلال  في كل ولايات انواكشوط وذالك بعد الإستغناء  عن الإدارة التجارية الموحدة 

 

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …